المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقاما لقتل شقيقها.. قيدته بشاسيه سيارة وألقته برشاح مشتهر

الخميس 09/مايو/2019 - 12:57 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث مركز شرطة طوخ بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق بالقليوبية، وضبط مرتكبي الواقعة.

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق بالقليوبية
تقدم لمركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد بالعثور على جثة «سائق، 43 عاما، ومقيم بدائرة مركز شرطة قليوب، مفرج عنه في جناية ضرب أفضى إلى موت»، برشاح مشتهر في دائرة المركز، داخل شيكارة بلاستيكية مُكمم الفم بلاصق ومربوط بحبل و جنزير حديدي حول جسده مُثبت بقطعة حديد كبيرة الحجم «جزء من شاسيه سيارة».

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص «سيدة، سائقَين سبق اتهامهما في قضية ضرب وإحداث عاهة، مقيمين بدائرة مركز شرطة قليوب».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى بقيام المجني عليه بقتل شقيقها في غضون عام 2016 وبسبب رغبتها في الإنتقام منه إستعانت بالمتهم الثاني الذي تربطه بها صلة صداقة للتخلص من المجني عليه نظير مبلغ 50 ألف جنيه قامت بدفع 5 آلاف جنيه كمقدم ونظراً لسابقة معرفة الثاني والثالث بالمجني عليه خلال فترة حبسهم إحتياطياً في قضية ضرب وإحداث عاهة مستديمة وقاما باستدراجه إلى مخزن أسفل العقار المملوك لوالدهما و أجهزوا عليه عقب شل حركته فأودى بحياته وألقوا بجثته بمكان العثور بإستخدام سيارة بيك آب خاصة بزوج خالتهما دون علمه، وبمواجهة الثاني والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأولى وأضافوا استيلائهم على مركبة التوك توك والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وأرشد كل منهم عن المسروقات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:تفاصيل قتل المجموعة القومية الأيرلندية الصحفية ليرا ماكي في لندنيري

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads