المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | الأرصاد: تغيير مفاجئ بدرجات الحرارة مع بداية الأسبوع القادم

الخميس 09/مايو/2019 - 03:40 م
الدكتور أحمد عبد
الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد
طباعة
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إننا نمر بالنصف الثاني من فصل الربيع، وسماته ارتفاع درجات الحرارة عن فصل الصيف، بالنهار، مع انخفاض نسب الرطوبة بشكل كبير.

الأرصاد الجوية 
وأكد أحمد عبد العال، خلال لقائه ببرنامج «extra news»، أن من سمات فصل الربيع ارتفاع درجات الحرارة ثم عودتها للانكسار مرة أخرى، ويستمر انكسار درجات الحرارة والطقس المعتدل على أغلب الأنحاء بالنهار ومائل للبرودة ليلاً حتى نهاية يوم غد الجمعة.

بداية من يوم السبت تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع وتعود مرة أخرى للمعدل السابق وتكون درجة الحرارة على القاهرة 31 درجة، وتزيد تدريجياً وتصل يوم الأحد إلى 34 درجة، وتستمر درجات الحرارة في الارتفاع حتى تصل لذروتها نهاية الأسبوع.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads