المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحباط محاولة تهريب 46 ألف قرص كبتاجون بميناء سفاجا البحري

الخميس 09/مايو/2019 - 01:59 م
ضبط 46 ألف قرص كبتاجون
ضبط 46 ألف قرص كبتاجون
طارق طلبة
طباعة
نجح قسم البحث الجنائي بإدارة شرطة ميناء سفاجا البحري، في إحباط محاولة تهريب 46 ألف قرص كبتاجون المخدر إلى إحدى الدول العربية عبر ميناء سفاجا البحري.

إحباط تهريب 46 ألف قرص كبتاجون بميناء سفاجا البحري
أكدت معلومات وتحريات قسم البحث الجنائي بإدارة شرطة ميناء سفاجا البحري، اعتزام سائق مقيم بمحافظة القاهرة، تهريب بضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية ضمن أمتعته على متن باخرة متجهة إلى إحدى الدول العربية.

عقب تقنين الإجراءات تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش المذكور وأمتعته أسفرت أعمالها عن ضبط «عدد 46,400 قرص لعقار الكبتاجون المخدر بإجمالي وزن 8 كيلو جرام» تم إخفاؤها داخل عدد 4 كيس ورقي كبير الحجم بحقيبة ضمن أمتعته.

بمواجهة المتهم أقر بصحة الواقعة السابق ذكرها وحيازته للمضبوطات بقصد التهريب والإتجار بالإشتراك مع آخرَيْن مُحددَيْن، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين، وذلك لعرضهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجيات الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال تشديد الإجراءات الأمنية على الموانئ والمنافذ المختلفة، والعمل على ضبط جرائم التهريب ومرتكبيها والقائمين عليها.

اقرأ من هنا:إحباط محاولة تهريب كمية من العقاقير الطبية بميناء نويبع البحري

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads