المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

770 كيلو جرام لحوم فاسدة في حملة تموينية مكبرة بالجيزة

الخميس 09/مايو/2019 - 02:29 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت إدارة مباحث التموين التابعة لمديرية أمن الجيزة في ضبط 770 كيلو جرام من اللحوم غير صالحة للاستهلاك أثناء حملة تموينية مكبرة بالجيزة.

ضبط 770 كيلو جرام لحوم فاسدة
شنت إدارة مباحث التموين بالجيزة حملة أمنية مُكبرة بالتنسيق مع لجنة من الطب البيطري ومفتشي الأغذية استهدفت دائرة قسم شرطة الجيزة، أسفرت عن تحقيق النتائج التالية :

تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة من ضبط سائق ومالك سيارة لبيع اللحوم، لعرضها وبيعها كمية من اللحوم المستوردة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وبها تغير في الخواص الطبيعية، وذلك حال تواجده بشارع البحر الأعظم، وبحوزته كمية من اللحوم المستوردة وزنت «125 كيلوغرام».

كما استطاعت أن تضبط صاحب ثلاجة لحوم «بدون ترخيص» لقيامه بتجميع الماشية النافقة والمريضة وختمها بأختام مقلدة لإيهام المواطنين أنها صالحة للإستخدام، حيث تم ضبط كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وبها تغير في خواصها الطبيعية ، وزنت «500 كيلو جرام، عدد 2 ختم مقلد لختم اللحوم».

وفي نفس السياق تم ضبط صاحب محل جزارة، لحيازته وعرضه للبيع لحوم من مذبوحات خارج المجازر الحكومية وزنت «115 كيلو جرام»، كما تم ضبط صاحب محل جزارة، لحيازته وعرضه للبيع لحوم من مذبوحات خارج المجازر الحكومية وزنت «30 كيلو جرام».

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

اقرأ من هنا:ضبط 3 طن سناكس فاسدة بالعياط.. ومباحث التموين تفرض الانضباط

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads