المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس تحرير «صدى البلد»: هجوم السبكي علينا ذكرني بهمجية الإخوان

الخميس 09/مايو/2019 - 02:51 م
أحمد صبرى رئيس تحرير
أحمد صبرى رئيس تحرير موقع صدى البلد
طباعة
قال الكاتب الصحفي، أحمد صبري، رئيس تحرير موقع صدى البلد، إن المنتج أحمد السبكي، لم يتخذ الخطوات القانونية لمقابلة مسؤولي صدى البلد، بل اقتحم مقر الموقع الإخباري في مشهد فوضوي، بصحبة 11 شخصا.
هجوم السبكي ذكرني بالإخوان
وتابع «السبكي اقتحم الموقع، وفي البداية سمعت صوت السباب في صالة التحرير، وأنا في مكتبي»، مردفاً «خرجت من مكتبي، والسبكي مستمر في توجيه الشتائم، وبعد مرور دقيقة سيطر أعوانه على المقر، في مشهد يذكرنا بمحاولة الإخوان قبل ثورة 30 يونيو لفرض إرادتهم بـ «الدراع»، لكن من المستحيل أن يتكرر هذا مرة أخرى، فنحن الآن دولة قانون».
تعاملنا مع السبكى بمنتهى الرقي
وأشار إلى أن جميع العاملين في الموقع تعاملوا مع اعتداء السبكي، بمنتهى الرقي، لاحترامهم دولة القانون، رغم أنه «كان من السهل جدا أن نغلق الأبواب على السبكي، ورفاقه ونعتدي عليهم، لكن لا نستطيع ارتكاب هذا الفعل، كوننا في دولة قانون».
أبو العينين لن يترك حقنا
وأردف:«تواصلت مع رجل الصناعة محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا جروب، وقال لي أنتم تعاملتم برقي، ولن نترك حقنا، ونحن لن ننسى تعرض أبو العينين لتهديدات من قبل جماعة الإخوان الإرهابية قبل ثورة 30 يونيو، حيث لم يتراجع عن موقفه الوطني».
 منع ظهوره إعلامًيا
وطالب «صبري» نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام باتخاذ إجراءات حاسمة تجاه أحمد السبكي بمنع إذاعة مسلسلاته، وظهوره إعلاميا، متوقعاً من الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين دورا أكبر من الإدانة والشجب».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads