المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حمامة» تُعاقب بغرامة مالية لتجاوزها السرعة القانونية

الخميس 09/مايو/2019 - 03:13 م
حمامة تقع في الفخ
حمامة تقع في الفخ
آية عبد الحميد
طباعة
نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية, خطفت حمامة انتباه جهاز رادار، وذلك بعدما تجاوزها السرعة المسموح بها في منطقة سكنية بولاية شمال الراين-وستفاليا الألمانية، والتي لا يسمح فيها بسير المركبات على سرعات عالية.

حمامة تجاوزت السرعة القانونية
وذكرت أن الرادار التقط الطائر في حي منخفض السرعة بمدينة بوخولت الألمانية، وذلك بعدما تجاوز حدود السرعة المسموح بها, حيث الحمامة كانت تطير بسرعة 45 كيلومترا في الساعة «28 ميلا في الساعة»، في شارع يُسمح فيه فقط بـ30 كيلومترا في الساعة «18.6 ميل في الساعة».

السلطات القانونية الألمانية تقرر غرامة
وأضافت الصحيفة أن "المخالفة" جرى تسجيلها في فبراير الماضي، لكن سلطات المدينة لم تنشر صورة الحمامة المسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي إلا مؤخرا, وقالت الشرطة في تعليق طريف على الصورة، إن الحمامة "لم تعر اهتماما للقوانين الألمانية"، مشيرة إلى أنها "ستواجه غرامة قدرها 25 يورو".

حمامة تقع في الفخ
يشار إلى أن هذه ليست أول حمامة تلتقطها رادارات السرعة، حيث وقع نفس الأمر العام الماضي في كانتون برن في سويسرا، بعدما تجاوزت بطة السرعة المسموح بها في المنطقة, حيث كانت البطة تحلق بسرعة 52 كيلومترا في الساعة في منطقة لا يسمح فيها بتجاوز سرعة 30 كيلومترا في الساعة أيضا.

وقال أحد المسؤولين، آنذاك، معلقا على الواقعة: "ليس من الواضح إلى أين سيتم إرسال تفاصيل المخالفة".

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads