المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

19 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد بالغرفة التجارية بكفر الشيخ

الخميس 09/مايو/2019 - 03:46 م
انتخابات الغرفة التجارية
انتخابات الغرفة التجارية
نرمين الشال
طباعة
أعلن مدير عام الغرفة التجارية بكفر الشيخ، أن انتخابات الغرفة التجارية، والمقرر لها 15 يونيو المقبل، لاختيار 7 مرشحين، ستجرى بين 19 مرشحا.

انتخابات الغرفة التجارية
تعقد انتخابات الغرفة التجارية من خلال 10 لجان انتخابية على مستوى مدن ومراكز المحافظة، تحت إشراف لجنة من وزارة التجارة والصناعة، وذلك، بعد غلق باب الترشح، والذي تم فتحه في الفترة من 21 إلى 28 إبريل الماضي. 

الغرفة التجارية بكفر الشيخ
وأوضح أن أعضاء الجمعية العمومية للغرفة ينتخبون 7 مرشحين، بينما يجري تعيين 7 أعضاء آخرين بقرار من وزير التجارة والصناعة، لافتا أن إجمالي أعضاء الجمعية العمومية من لهم حق التصويت والانتخاب بعد تسديده رسوم الغرفة، بلغ 26068 صوتًا على مستوى مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ.

وذكر مدير الغرفة التجارية، أن المرشحين في مركز الحامول هم "أحمد عبد الفتاح إبراهيم نصر الدين - حاتم السعدي محمود عبد الغفار" وفي دسوق، "أحمد عبد الواحد عبد الحميد يونس - أحمد محمد أبو المكارم النشار - السيد السيد سيد أحمد بدر - ورفعت فهمي عبد العظيم الصردي - محمود السيد محمود سالم" وفي بلطيم "أسامة عتمان عبد الحميد عبد الرؤوف - مصطفى حافظ حسن المكاوي".

موضحا أن المرشحين في بيلا "محمد عبد الوهاب عبد الحميد غالي - محمد السيد محمد الجراحي" وفي كفر الشيخ "محمود عبد الوهاب مسعود - وليد محمد حسن سليمان"، وفوة "محمد صلاح الدين كمال فرج"، وفي الرياض "حاتم محمد بسيوني علي" وفي سيدي سالم، "سالم عادل محمود عمران - محمد صلاح حسن دشيشة" أما في قلين، "سعد محمد علي موميه - فؤاد محمد فؤاد عمرو". 
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads