المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على هامش مران الأهلي.. «لاسارتي» يشيد بقدرات «الشحات»

الخميس 09/مايو/2019 - 03:21 م
حسين الشحات
حسين الشحات
أسماء حمدان
طباعة
أشاد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم  النادي الأهلي، بالروح العالية للاعب حسين الشحات لاعب الفريق.

لاسارتي يشيد بـ الشحات

كما أشاد المدير الفني برغبة حسين الشحات في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة القادمة والتي سوف تشهد العديد من المباريات الحاسمة في بطولة الدوري.

وشدد لاسارتي في جلسة جمعته باللاعب على إمكاناته والمستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في رحلة احترافه في العين الإماراتي وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي في مشاركاته مع الفريق وكان آخرها مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وحرص لاسارتي على التأكيد للاعب على ثقته فيه وفي إمكانياته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجهاز الفني وتقديرا للجهود والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملائه للظهور بشكل مميز.

وشدد اللاعب من جانبه للمدير الفني أنه لا صحة لوجود أي أزمات من جانبه تخص الفريق أو الجهاز الفني أو حتى تفكيره في الرحيل أو امتلاكه أية عروض في الفترة الماضية بينما هو كل تركيزه لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة والحاسمة من عمر مسابقة الدوري.

الشحات ينتظم في مران الأهلي

وفي سياق متصل شارك حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أمس الأربعاء، في تقسيمة الكرة خلال المران المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الشحات قد خضع، لمران استشفائي بسبب تعرضه لإجهاد خفيف قبل أن يتعافى منه ويطمئن الجهاز الفني عليه.

ويستعد الأهلي لمباراة سموحة يوم السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع ٣٢ من عمر مسابقة الدوري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد ٦٧ نقطة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads