المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 9 مايو 2019

الخميس 09/مايو/2019 - 04:03 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 9 مايو 2019، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

براءة حبيب العادلي و8 موظفين بالوزارة من الاستيلاء على أموال الداخلية
حكمت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم طرة بـبراءة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و8 موظفين بالوزارة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «الاستيلاء على أموال الداخلية».


ضبط 4382 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 4382 مخالفة مرورية متنوعة عن طريق مواصلة شن الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور على مستوى جميع محافظات الجمهورية.


770 كيلو جرام لحوم فاسدة في حملة تموينية مكبرة بالجيزة
نجحت إدارة مباحث التموين التابعة لمديرية أمن الجيزة في ضبط 770 كيلو جرام من اللحوم غير صالحة للاستهلاك أثناء حملة تموينية مكبرة بالجيزة.


إحباط محاولة تهريب 46 ألف قرص كبتاجون بميناء سفاجا البحري
نجح قسم البحث الجنائي بإدارة شرطة ميناء سفاجا البحري، في إحباط محاولة تهريب 46 ألف قرص كبتاجون المخدر إلى إحدى الدول العربية عبر ميناء سفاجا البحري.


ضبط 939 قضية تموينية أبرز جهود قطاع الأمن الاقتصادي
شنت الأجهزة الأمنية لقطاع الأمن الاقتصادي، حملات أمنية مكثفة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية التابعة لكافة الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads