المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم المقاصة جاهز لمواجهة النجوم

الخميس 09/مايو/2019 - 04:45 م
مصر المقاصة
مصر المقاصة
محمد الفيومي
طباعة
بدأ فريق مصر المقاصة استعدادته لمباراته مع فريق النجوم ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

المقاصة يسعى للإبقاء على حظوظه في صراع المربع الذهبي
وبدأ فريق مصر المقاصة استعداته مساء أمس الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بمشاركة كل اللاعبين.

واستعاد فريق مصر المقاصة جهود لاعبه أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق بعدما غاب عن مباراة الفريق أمام منافسه بيراميدز في اللقاء الماضي بعدما تعرض لإصابة في الكتف.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد ٤٢ نقطة من ٣١ مباراة لعبها بالدوري، بينما يمتلك فريق النجوم ٢٥ نقطة ليحتل بها المركز الأخير في الدوري، مقتربًا من الهبوط.

كان فريق مصر المقاصة قد تعادل في الجولة الماضية مع فريق بيراميدز بهدف لكل فريق، تقدم عبدالله السعيد لـ بيراميدز قبل أن يعادل جون انطوي النتيجة للفريق الفيومي.

ترتيب الدوري المصري، تمكن نادي مصر المقاصة من تعطيل قطار بيراميدز بالتعادل مع بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز ومصر المقاصة

وفرط بيراميدز في تحقيق الفوز بعدما كان متقدما عن طريق عبر عبد الله السعيد في الدقيقة 29، واستقبل هدفًا بعد أن تعاون الغاني جون أنطوي، وميدو جابر، ثنائي الأهلي السابق، بهز الشباك في الدقيقة 86.

رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة بعد التعادل مع بيراميدز ليحتل المركز الأول فى ترتيب الدوري المصري، يأتي الأهلي بعد ذلك برصيد 61 نقطة محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري المصري، وفي المركز الثالث يأتى الزمالك برصيد 60 نقطة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads