المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون لـ «التأمين على رؤوس الماشية».. اعرف التفاصيل

الخميس 09/مايو/2019 - 07:03 م
صندوق التأمين على
صندوق التأمين على الثروة الحيوانية
إيمان سعيد
طباعة
قام صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، بالكشف عن توقيعه، لبروتوكول تعاون مشترك مع البنك الزراعي المصري، في مجال التأمين على رؤوس الماشية المملوكة لعملاء البنك.

صندوق التأمين على الثروة الحيوانية
من جانبه، أكد الدكتور عصام إبراهيم رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار توجيهات وتكليفات وزير الزراعة، للمساهمة في دعم تنمية الثروة الحيوانية في مصر.

اقرأ أيضًا: الزراعة: 89% نسبة نجاح حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية

كما أوضح أنه وفقًا لاتفاقية التعاون، من المقرر أن يقوم البنك الزراعي، بمنح تسهيلات انتمائية لعملائه المقترضين بغرض شراء وتربية رؤوس الماشية من مبادرة البنك المركزي المصري لتمويل المشروعات الصغيرة ومشروع احياء البتلو بهدف تنمية الثروة الحيوانية بالتأمين لدى الصندوق، بما يساهم في خدمة مربي رؤوس الماشية.

اقرأ أيضًا: «بيطري بني سويف» تكشف نتائج الحملة القومية لتحصين الماشية

وكشف رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، أن الصندوق سيلتزم بتقديم خدمة التغطية التأمينية على الثروة الحيوانية المملوكة لعملاء البنك والتي يتم التأمين عليها ضد جميع الامراض الوبائية، النفوق، الذبح الاضطراري، السرقة، خيانة الأمانة، الحريق، الحوادث، لصالح البنك، فضلاً عن توفير الرعاية الصحية التي توفرها الوحدات البيطرية الحكومية بالمجان ومن خلال الأطباء البيطريين العاملين بها.

اقرأ أيضًا: فيديو| الأنفلونزا رجعت.. الحكومة تعلن منع تداول الطيور الحية وتحذر المواطنين

هذا إلى جانب صرف الادوية للحيوانات المريضة المؤمن عليها من صيدليات الوحدات البيطرية المنتشرة في جميع قرى او نجوع الجمهورية بالمجان والتي تعمل لخدمة النشاط التأميني لصندوق التأمين على الثروة الحيوانية.

اقرأ أيضًا: وكيل زراعة البحيرة يفاجئ مشروع الثروة الحيوانية بزيارة مسائية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads