المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التربية والتعليم» تكشف موعد الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة

الخميس 09/مايو/2019 - 07:04 م
التربية والتعليم
التربية والتعليم
محمد أيمن سالم
طباعة
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة .

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه من المقرر إتاحة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019 عن طريق موقع الوزارة، السبت 11 مايو 2019، قبل أن يتم توزيعها على المديريات والإدارات التعليمية لتوزيعها على المدارس يوم الأحد 12 مايو 2019، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا: ”التعليم”: استصدار أرقام جلوس لطلاب المدارس الدولية ”المتضررين”

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن أرقام جلوس الطلاب توزع على الطلاب دون أي مقابل مادي، وأنه في حالة فقدان الطالب لرقم الجلوس الخاص به يتم استخراج آخر بديل مقابل مبلغ 30 جنيهاً فقط.

اقرأ أيضًا: تعليم جنوب سيناء تُعلن موعد وصول أرقام جلوس الثانوية العامة

علمًا أن وزارة التربية والتعليم ، أعدت كشوف يقوم كل طالب بالتوقيع عليها أمام اسمه بما يفيد استلامه لرقم الجلوس وعلمه بالمواد التي سيؤدى الامتحان فيها.

جدير بالذكر أن الموقع الرسمى لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كشف عن أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية، فى إطار الاستعداد لانطلاق الامتحانات خلال الأيام المقبلة.

وفي بيانًا لها نشر اليوم الأربعاء، شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن الطالب يستطيع أن يعرف رقم جلوسه من خلال الدخول على موقع الوزارة، كما أنه يمكنه الذهاب إلى مدرسته للحصول على رقم الجلوس، مشيرة إلى أن الوزارة تواصل استعداداتها للامتحانات.

اقرأ أيضًا: توزيع أرقام جلوس "الثانوية العامة" بالبحر الأحمر.. اليوم

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads