المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برامج رمضان 2019| فرجاني ساسي ضيف رامز في الشلال

الخميس 09/مايو/2019 - 07:26 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
محمد العزب
طباعة
يستضيف اليوم النجم رامز جلال، نجم المنتخب التونسي، ونادي الزمالك متوسط الميدان فرجاني ساسي، فى برنامج «رامز في الشلال» المذاع على قناة Mbc Maser. 

جمهور الزمالك يبتدي استعجابه 
ما ان ظهر برومو برنامج رامز في الشلال وأبدي جمهور نادي الزمالك استنكاره الشديد من رامز الذي أستضاف لاعب فريقهم المصاب فى برنامجه وهو ما جعل مشجعي الأبيض في حيرة من أمرهم من وقت تسجيل البرنامج حيث أن الزمالك مضغوط في لقاءات الدوري والكنفدرالية، والتي كان ساسي عنصرا فيها قبل الأصابة وهو ما جعل الجمهور يتيقن أنها بعد الأصابة التي تعرض لها الاعب فى البطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق حسنية أغادير المغربي. 

برنامج رامز في الشلال

وظهر في برومو برنامج «رامز في الشلال»، عدد من الفنانين ولاعبي كرة لقدم، منهم، «شيماء سيف، وسلوى خطاب، وأحمد رزق، وأحمد فتحي، وشهيرة، وياسمين الخطيب، وفيفي عبده وتامر حبيب، وخالد الصاوى، أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد أنور، ولاعبي النادي الأهلي حسين الشحات وصالح جمعة، كما ظهر أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر وغيرهما من الضيوف».

واستضاف الفنان رامز جلال، الكابتن رضا عبد العال في ثاني حلقات  برنامج رامز في الشلال المذاع على فضائية «إم بي سي» مصر وها هو يوقع نجم الزمالك والمنتخب التونسي ساسي فى الفخ . 


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads