المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة «أنت أقوى من المخدرات» تبدأ مرحلتها الخامسة .. الأحد المقبل

الخميس 09/مايو/2019 - 09:02 م
حملة أنت أقوى من
حملة أنت أقوى من المخدرات
إيمان سعيد
طباعة
تستعد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، صباح الأحد المقبل، لإطلاق المرحلة الخامسة من «حملة أنت أقوى من المخدرات».

حملة أنت أقوى من المخدرات
يشارك في المرحلة الخامسة من «حملة أنت أقوى من المخدرات»، نجم الكرة العالمي محمد صلاح، ومهاجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي.


وأعلنت غادة والي، أن حفل إطلاق «أنت أقوى من المخدرات»، سيستعرض أهداف الحملة ونتائجها التي تحققت على مدار المراحل السابقة، وعرض سلسلة التنويهات الإعلامية الجديدة التي تتضمنها الحملة في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات وبحضور العديد من نجوم الكرة والشخصيات العامة.

اقر أيضًا: اليونسيف: الحملة المصرية "أنت أقوى من المخدرات" بمشاركة محمد صلاح "مبدعة"

جدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، سبق لها وكشفت عن نتائج الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين بالوزارات والهيئات الحكومية.

جاء ذلك في التقرير الذى أعدته غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، عن نتائج لجنة الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين فى الوزارات والمؤسسات المختلفة للدولة، للتأكد من عدم تعاطيهم للمواد المخدرة.

وقامت اللجنة بالكشف على 15877 من الموظفين فى 10 وزارات والمؤسسات التابعة لهم ، وكذلك سائقى الحافلات المدرسية خلال 4 أشهر فى الفترة من بداية شهر يناير وحتى نهاية شهر أبريل الماضى ،وتبين تعاطى 555 حالة للمواد المخدرة، وأنه يتم احالة الموظف الذى يثبت تعاطيه للمواد المخدره الى النيابة الإدارية لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، حيث تصل العقوبات الى الفصل من العمل.

اقر أيضًا: بالأرقام .. نتائج الكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين بالوزارات

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads