المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوميات صائم في رمضان| مدرب كرة قدم في الفيوم يروي معايشته للشهر

السبت 11/مايو/2019 - 08:20 م
يوميات صائم في رمضان
يوميات صائم في رمضان
محمود المنشاوي
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية، يوميات صائم في رمضان، وهي عبارة عن رحلة يومية في حياة الأشخاص، بمختلف مهنهم وأوقات أعمالهم، في شهر رمضان 2019.

يوميات صائم في رمضان
بحلول رمضان 2019، تختلف عدد من الأعمال الخاصة ببعض المواطنين خلال فترة الصيام، بمحافظة الفيوم، لذلك رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية، بهذا التقرير، يوميات مدير فني لكرة قدم بالفيوم، خلال شهر رمضان 2019، في السطور التالية:

وائل الرمادي، أحد المديرين الفنيين البارزين بمحافظة الفيوم، وأحد متخصصين علم التدريب، وله أنشطة عدة مع فرق قادها في عالم التدريب، أبرزها مركز شباب طامية، والعبور، وشباب ناصر، وشباب أبشواي، وهو بطلنا اليوم في يوميان صائم في رمضان.

صلاة التراويح الأهم
يقول الرمادي، لـ"بوابة المواطن"، إن أهم شيء له في شهر رمضان هو الصلاة، وصلاة التراويح على وجه الخصوص، مبينًا أنه عادة يداوم على الصلاة في أوقاتها في جميع الشهور، ويزيد في شهر رمضان بصلاة التراويح وصلاة التهجد.

شهر رمضان استجمام بعيد عن ممارسة الرياضة

يؤكد الرمادي، أنه خلال شهر رمضان، يتعمد أن يبتعد عن الرياضة وممارستها سواء بالتدريب أو بأي شىء آخر، ويهدأ في المنزل، خاصة وأنه طوال شهور العام يكون مضغوطًا بالمباريات والفرق، ويرى أن شهر رمضان فرصة له لكي يهدأ ويستجم.

يرفض مشاهدة الدورات الرمضانية
ويرى وائل الرمادي، أن مشاهدة الدورات الرمضانية شيء لا يحبذه، خاصة وأنه لا يحبها لأنه يرى أنها لا تقدم أي إفادة على الإطلاق، بل يراها تزيد من الاحتقان وتبعد عن الأخلاق تمامًا.

يوضح الرمادي، أن الدورات الرمضانية أساسها الترفيه، لكن مؤخرًا أصبحت شيىء تنافسي وصعب ويحدث من خلالها مشاحنات ومشاجرات لا تليق في شهر رمضان أو في أي شهر، كما أنه لا يفضل أن يشاهد أحد لاعبيه يلعب دورة رمضانية، بسبب خوفه عليه من الإصابة.

الاستمتاع بمشاهدة المباريات الأوروبية
يؤكد مدرب الفيوم، أنه عقب الصلاة يجلس في المنزل ويستمتع بمشاهدة مباريات أوروبا المختلفة، خاصة دوري أبطال أوربا خاصة الدوري الإنجليزي، وأن أية مباراة تفوته يعيد مشاهدتها في وقت لاحق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads