المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يستقبل خليفة حفتر للتأكيد على مكافحة الإرهاب

الخميس 09/مايو/2019 - 10:46 م
المواطن
أحمد الأمير
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، على دعم القاهرة لجهود مكافحة الإرهاب والتنظيمات المتطرفة والميليشيات في ليبيا.

ومن جانبه قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة في مصر، إن الرئيس السيسي ناقش مع المشير خليفة حفتر مستجدات الأوضاع في ليبيا، وأكد دعم مصر لجهود مكافحة الإرهاب والجماعات والميليشيات المتطرفة لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا والمنطقة.


وأوضح اللواء خيري التميمي، مدير عام مكتب القائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر، إن خطابي وزير الدفاع ووزير الخارجية الروسي بشأن مكافحة الإرهاب، أكدوا من خلالها وجود دول بعينها تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في ليبيا.

وأضاف اللواء خيري التميمي، مدير عام مكتب القائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر، في تصريح خاص لقناة «الغد»، على هامش فعاليات المؤتمر الثامن للأمن الدولي في موسكو، أن هناك بعض الدول تعمل على المزيد من العبث في الشأن الليبي والوقوف ضد قواتها المسلحة.

واستقبل الرئيس السيسي، أمس الثلاثاء، في القاهرة، لويز موشيكيوابو، الأمين العام والمعينة حديثًا للمنظمة الدولية الفرانكفونية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي إنه خلال الاجتماع، عبرت موشيكيوابو، عن شكرها لمصر على دعمها التاريخي للمنظمة الدولية للفرانكفونية، مؤكدة على أهمية الدور المصري ومركزه على المستوى الإقليمي وداخل المنظمة.

ومن جانبه أكد الرئيس السيسي حرصه على تعزيز التعاون مع المنظمة الدولية للفرانكوفونية لتلبية تطلعات شعوب البلدان النامية.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads