المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري الأوروبي 2019 | الأشواط الأضافية تحسم موقعة تشيلسي وفرانكفورت

الخميس 09/مايو/2019 - 11:12 م
تشيلسي و فرانكفورت
تشيلسي و فرانكفورت
محمد العزب
طباعة
انتهي منذ قليل الشوط الثاني من مبارة تشيلسى وفرانكفورت بالتعادل 1-1 ليذهب الفريقان إلى الأشواط الأضافية بعد انتهاء نتيجة لقاء الذهاب بنفس النتيجة من الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2019 .


سيطرة تامة للبلوز 

بالرغم من تفضيل ماوريسيو ساري المدير الفني لفيرق تشيلسي للطريقة الدفاعية، إلا أنه استطاع أن يسيطر على مجريات الشوط الأول بشكل كامل ويسجل هدف عن طريق متوسط ميدانه روبن لوفتوس تشيك بعد تسديدة قوية مرت من حارس مرمي فريق فرانكفورت، ليقطع البلوز شوط كبير فى التأهل نحو نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2019


شوط ثاني مغاير 

وحاول فريق فرانفكورت العودة للقاء مرة أخرى وهو ما نجح فيه بتسجيله التعادل عن طريق لوكا يوفيتش مهاجم الفريق الألماني ويستمر اللقاء حتى تنتهي أشواطه الأصلية بالتعادل 1-1 والذهاب إلى الأشواط الأضافية لحسم بطاقة التأهل الي نهائي الدوري الأوروبي 2019

و جاء تشكيل تشيلسي الذي أعلنه ماوريسيو ساري  للقاء فرانكفورت  كالتالي:

في حراسة المرمى : كيبا .

وفي خط الدفاع : ازبيليكويتا – كريستينسين – لويز – ايمرسون .

وفي خط الوسط : لوفتس تشيك – جورجينيو – كوفاسيتش .

وفي خط الهجوم : هازارد – ويليان – و جيرو .

وكان فريق تشيلسي الإنجليزي، تمكن من التعادل بهدف لمثله مع مستضيفه آينتراخت فرانكفورتالألماني، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2019.

وتقدم للفريق الألماني اللاعب لوكا يوفيتيش في الدقيقة 23،  من عمر الشوط الأول، ثم أحرز اللاعب بيدرو هدف التعادل الثمين لـ نادي تشيلسي في الدقيقة45 قبل نهاية الشوط الأول.

ويسعى فريق تشيلسي الإنجليزي إلى تحقيق لقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن استطاع أن يفوز باللقب عام 2013 على حساب فريق بنفكيا البرتغالى .
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads