المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسمة وهبه تبكي في «شيخ الحارة» بسبب أحمد سعد (فيديو)

الجمعة 10/مايو/2019 - 12:26 ص
 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
ياسمين شهاب
طباعة
عرض برنامج شيخ الحارة، مقطع فيديو، للفنان أحمد سعد وهو يقرأ القرآن الكريم بخشوع مما جعل الإعلامية بسمة وهبة مقدمة البرنامج تبكي بشده.

برنامج شيخ الحارة
وقالت الإعلامية بسمة وهبة للفنان أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة: «الفيديو ده في خشوع بطريقة مش طبيعية بيلمس القلب حقيقي وأنا كلام ربنا بيآثر فيا أوي لم اسمعه بالشكل ده».

يُذكر أن الفنان أحمد سعد، حل ضيف في برنامج شيخ الحارة وكشف عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية وذلك بعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب .

هذا يواصل برنامج «شيخ الحارة» الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads