المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| الحلقة الخامسة من برنامج «هاني في الألغام»

الجمعة 10/مايو/2019 - 07:49 م
برنامج هانى فى الألغام
برنامج هانى فى الألغام
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان هاني رمزي، في أولى حلقات برنامجه «هاني في الألغام» لاعب المنتخب السابق عصام الحضري والمذاع على فضائية الحياة .

برنامج هانى فى الألغام
برنامج هانى فى الألغام يندرج تحت نوعية برامج المقالب ويقدمه النجم هانى رمزى ومن إنتاج شركة فيردى للإنتاج الفنى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

يُذكر أن يخوض الفنان هاني رمزي السباق الرمضاني لعام 2019 بالمسلسل الإذاعي «قمر في سكة سفر»، ويشاركه البطولة انتصار، ويزو، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، رضا إدريس، تأليف فيتان نبيل ومن إخراج محمد صباح.

و في سياق منفصل يعتبر فيلم «قسطي بيوجعني» هو آخر عمل سينمائي قدمه الفنان هاني رمزي، وتدور أحداث الفيلم حول حياة بسيطة ويعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، حيث يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع الأسعار في مصر، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads