المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| إطلالات دينا ورضوى الشربيني ساحرة

السبت 11/مايو/2019 - 02:04 م
دينا ورضوى الشربيني
دينا ورضوى الشربيني
أسماء حامد
طباعة
تتردد جملة هتلبسي إيه بكرة، على ألسنة جميع النساء وتحتار كثيرا خاصة إذا كانت تستعد لحضور إحدى العزومات أوالسهرات الهامة.

هتلبسي إيه بكرة


فإذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه بكرة، إلقي نظرة على إطلالة الفنانة دينا أورضوى الشربيني.

حيث نشرت دينا على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعها مع الإعلامية رضوى الشربيني، وعلقت دينا على الصور:« الإعلامية القمرة رضوى الشربيني».

وجاءت إطلالة دينا محتشمة وجذابة مع فستان طويل من قطعتين الجزي السفلي أحادي اللون وبحزام وسط، ثم الجزء العلوي الملون مضيء رائع، ما منحها إطلالة جذابة ورائعة وغاية في الرقة والاحتشام ويمكن أن تناسب أجواء الشهر الكريم في رمضان 2019، كما اعتمدت مكياج ناعم ساحر بعيد عن التكلف والمبالغة، وتركت شعرها منسدل.

وأيضا جاءت إطلالة رضوى الشربيني ساحرة مع فستان أبيض أنيق مطرز بالفضي وذيول الأورجنزا الساحرة وأرتدت حقيبة فضي جذابة، حيث تميزت إطلالاتها بالجمال والأنوثة والجاذبية.

وتفاعل الجمهور مع هذه الصور، معبرين عن إعجابهم بتلك الإطلالات، فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة للذهاب إل إحدى العزومات أو السهرات الهامة، استوحي إطلالالتك من تلك الإطلالات الساحرة، فالفساتين الواسعة تتربع على عرش موضة هذا الموسم، وأيضا المكياج الناعم الطبيعي من الوردي والبيج، وجاءت الحقائب الصغير ضمن موضة هذا الموسم، لمزيد من الأنوثة والرقة.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| يسرا تهنئ جمهورها في رمضان بالنبيتي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads