المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحلقة السابعة من مسلسل «لمس أكتاف» (فيديو)

الإثنين 13/مايو/2019 - 12:47 ص
مسلسل لمس أكتاف
مسلسل لمس أكتاف
ياسمين شهاب
طباعة
نقدم لمتابعينا ومشاهدينا في «بوابة المواطن الاخبارية» بث الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال، التي يخوض بها سباق دراما رمضان 2019، ويعود بها من جديد بعد نجاح مسلسله رحيم العام الماضي.

مسلسل لمس أكتاف
ومسلسل لمس أكتاف من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، ايمان العاصي، كرم جابر، سمر مرسي، إنتاج شركة سينرجي، تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث مسلسل لمس أكتاف، حول شخصية «أدهم» الملاكم الذي يتورط في أعمال إجرامية، ويتم مطاردته من عصابات و رجال المافيا، وهو بطل رياضى يحرص على ممارسة المصارعة الرومانية، ويلعب أمام اللاعب كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية بهذا النوع من الرياضة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads