المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| السالوبيت على طريقة سمية الخشاب

الإثنين 13/مايو/2019 - 12:37 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب
أسماء حامد
طباعة
تتردد على ألسنة النساء يوميا، جملة هتلبسي إيه بكرة، وخاصة عند الذهاب إلى إحدى المناسبات أوالسهرات أوالخروجات الهامة، وتفتش النساء وراء إطلالات النجمات.

هتلبسي إيه بكرة

فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه بكرة، لايفوتك أن تلقي نظرة على السالوبيت الخاص بالنجمة سمية الخشاب حتى تلهمك إطلالتها.

حيث أطلت سمية الخشاب، على جمهورها بإطلالة رائعة وجذابة غاية في الأناقة مع سالوبيت أسود، مزين برسومات صغيرة، وتركت شعرها الأسود منسدل، وأرتدت النظارة الشمسية، وطبقت مكياج ناعم.

ونشرت سمية الخشاب صور هذه الإطلالة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه بكرة، بإمكانك اختيار سالوبيت يناسبك وخاصة أن السالوبيت يتربع على عرش موضة أزياء هذا الموسم، وجاء بألوان وأشكال مختلفة من الأسود والنبيتي وغيرها، وتبقى إطلالة سمية الخشاب مع السالوبيت الأسود هي الخيار الأمثل إذا كنتي تستعدين لحضور إحدى الخروجات الهامة.

وأيضا بإمكانك اختيار تصفيفة الشعر المنسدلة أوالوافي الناعم، وتطبيق مكياج يميل إلى الطبيعة من الوردي والبيج وغيرها فربيع 2019 يرفع شعار الطبيعة.

وأيضا بإمكانك اختيار حذاء رياضي مناسب، فطرحت الماركات العالمية عدد من الأحذاية الرياضية النسائية الجذابة من المزينة بالترتر والجليتر، فاختاري مايناسبك.

يذكر أن قصة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد، من أكثر القصص جدلا على ساحة الرأئ العام، وخاصة بعد إدلاء أحمد بعدة تصريحات تخص هذا الطلاق في إحدى البرامج الرمضانية، التي أثارت الغضب لدى سمية الخشاب ودفعها إلى التعليق على موقع انستجرام قائلة:« قريبًا جدًا ردي على أحمد سعد "هيكون قصف جبهة وبالمستندات».

اقرأ أيضا أحمد سعد في شيخ الحارة: «سمية الخشاب ضحكت عليا» (فيديو)

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads