المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019

الأربعاء 15/مايو/2019 - 07:06 م
إطلالات النجمات
إطلالات النجمات
أسماء حامد
طباعة
تنافست نجمات العالم، لظهور بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء لحضور إنطلاق حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، في دورته الـ72، ذلك الحدث الذي يقام سنويا في مدينة كان الفرنسية.

إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019


ورصد موقع مجلة « elle »، أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، في دورته الـ72.


سيلينا جوميز


أفضل إطلالات النجمات
حيث أطلت المغنية والممثلة الأمريكية، سيلينا جوميز، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2019، بفستان أبيض غاية في الأثارة من لويس فيتون، وأرتدت مجوهرات بلغاري، حيث تألقت بقلادة ماسية ساحرة.

اليساندرا أمبروسيو

أفضل إطلالات النجمات
كما أطلت  عارضة الأزياء اليساندرا أمبروسيو، بفسان أبيض خيالي ومجهرات ماسية وقرط ماسي جذاب، فكان من أكثر النجمات التي أرتدت الماس بكثرة  خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2019.


فستان إيل فانينغ من جوتشي 



أفضل إطلالات النجمات
وأطلت الممثلة الأمريكية، إيل فانينغ،  بفسان رائع من دار جوتشي الشهيرة،  مع أحمر الشفاه الأحمر الجذاب، وتصفيفة شعر مميزة، باللون البلاتيني، في إطلالة ملكية ساحرة.

جوليان مور بالفستان الأخضر من ديور

أفضل إطلالات النجمات
 وظهرت الممثلة الأمريكية جوليان مور، بفستان أخضر رائع من دار دير الشهيرة، بتصميم رائع وجذاب غاية في الروعة، وأرتدت قرط من الاحجار الكريمة وخاتم رائع، وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019.

وتنافست نجمات العالم، في الظهور بإطلالات غاية في الروعة والجاذبية من أكبر الماركات العالمية، وأرتدت أغلى المجوهرات خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، ذلك الحفل الذي تنظره النجمات سنويا، حيث تحولت السجادة الحمراء، إلى منصة من منصات الموضة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads