المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامز جلال لـ تامر حبيب: «انت جاى بلكلوك ولا بشبشب الحمام»

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:27 م
رامز جلال لـ تامر
رامز جلال لـ تامر حبيب
ندى محمد
طباعة
سقط السيناريست تامر حبيب، من ضمن ضحايا مقلب برنامج رامز جلال وهو «رامز فى الشلال»، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" وذلك ليصبح هو الضحية الـ 11.

رامز جلال
ووجه رامز جلال كلمه الي تامر حبيب، قائلًا:« اوعى تعملى مفتح انت جاى لـ ديب يا تامر يا حبيب.. ايه يا تيمو انت جاى بلكلوك ولا بشبشب الحمام»، وذلك جاء من خلال فقرة السخرية الذي يقدمها برنامج «رامز فى الشلال».

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا بينما يتعرضون إلى العديد من المغامرات حتى يشاهدون الموت بعيونهم بسبب الفزع والخوف.

وتقوم فكرة برنامج «رامز فى الشلال» على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، حتى لا يكشفو الضيف فمن خلال البرومو استطعنا أن نكشف، عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، منهم، «شيماء سيف، وسلوى خطاب، وأحمد رزق، وأحمد فتحي، وشهيرة، وياسمين الخطيب، وفيفي عبده وتامر حبيب، وخالد الصاوى، أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد أنور، ولاعبي النادي الأهلي حسين الشحات وصالح جمعة، كما ظهر أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر وغيرهما من الضيوف».



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads