المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاء عامر لـ ياسمين صبري : «انتي فاتن حمامة العصر»

الخميس 16/مايو/2019 - 07:22 م
وفاء عامر لـ ياسمين
وفاء عامر لـ ياسمين صبري
ندى محمد
طباعة
قالت الفنانة وفاء عامر، خلال وجودها في إذاعة «نجوم إف.إم»، إن الفنانة ياسمين صبري يجب أن أطلق عليها لقب فاتن حمامة العصر بسبب احترامها وقوة ادائها.

وفاء عامر لـ ياسين صبري
أشارت الفنانة وفاء عامر عن ياسمين صبري مميزه وشاطرة قائلا: «باخد منها التفاؤل والحب والحنان والحياة والاحترام وهي بنت غاية في كل حاجة.. وهي القادمة بقوة».

كما وجهت الفنانة وفاء عامر رسالة للفنان رشدي أباظة، قائلة: «من النجوم اللي بالنسبة لي شيء مفرح حتى لما بتفرج عليه بالأبيض والأسود بقول ليه ما عشتش في الزمن ده.. بيعقدونا في رجالتنا بصراحة».

وقدمت الفنانة وفاء عامر للفنانة نبيلة عبيد كلمة قائلا: «هتفضلي ضحكة مصر لحد 100 سنة قدام وأنتي طيبة وفي وسطنا.. وأنتي القلب الكبير.. بنحبك يا بلبلة”، موجهة رسالة أخيرة لنفسها، قائلة: “حبي نفسك شوية».

الجدير بالذكر ان الفنانة وفاء عامر قدمت مع النجمة ياسمين صبري مسلسل حكايتي فهو يعد أولى البطولات المطلقة التي تقوم بها ياسمين صبري في تاريخها الدرامي والذي يعرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضا| مسلسلات رمضان 2019| الحلقة العاشرة من مسلسل حكايتي لـ«ياسمين صبري»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads