المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في رمضان 2019| بوسي شلبي ونيرمين الفقي بالعباية

الجمعة 17/مايو/2019 - 02:36 م
بوسي شلبي ونيرمين
بوسي شلبي ونيرمين الفقي
أسماء حامد
طباعة
تفكر النساء كثيرا، وتردد جملة، هتلبسي إيه في رمضان 2019، للذهاب إلى إحدى العزومات الهامة على مائدة الإفطار أوالسحور خلال أيام شهر رمضان 2019.

هتلبسي إيه في رمضان 2019

فإذا كنتي، تحتارين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، بإمكانك اختيار عباية رمضانية مناسبة على طريقة بوسي شلبي ونيرمين الفقي.

حيث أطلت الإعلامية بوسي شلبي، على جمهورها، بإطلالة غاية في الروعة والجاذبية مع عباية ساحرة من الشيفون، وبطانة داخلية بخطوط من الأسود والأصفر، ومطرزة من منطقة الرقبة، في إطلالة رمضانية رائعة تناسب أجواء هذا الشهر الكريم.

ونشرت بوسي شلبي، صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث أظهرت الصور، وجودها برفقة النجمة الجميلة نيرمين الفقي، التي أطلت هي الأخرى بعباية رائعة بألوان الباستيل الجذابة، حيث بدت نيرمين غاية في الجمال والأناقة مع تلك العباية المبهرة.

وحرصت النجمات خلال أيام شهر رمضان 2019، على الظهور بإطلالات رمضانية ساحرة، مع عدد من العبايات السورية والمصرية الجذابة التي تناسب أجواء هذا الشهر الكريم.

فإذا كنتي تبحثين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، عليك اختيار عباية مناسبة عللا طريقة بوسي شلبي أو نيرمين الفقي، للذهاب إلى إحدى العزومات الهامة سواء على مائدة الإفطار أ السحور، مايمنحك مزيد من الأناقة والحشمة، والتميز خلال هذا الشهر الكريم في رمضان 2019.

اقرأ أيضا النجمات بالعبايات الرمضانية في عيد ميلاد لميس الحديدي
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads