المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| العبايات تسيطرعلى إطلالات النجمات

الجمعة 17/مايو/2019 - 05:39 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة أحدث إطلالالتهن لتستوحي مايناسبها، وتصدرت الأجواء الرمضانية على إطلالات النجمات خلال  الموضة في أسبوع.


الموضة في أسبوع

لذلك ترصد « بوابة المواطن »، الموضة في أسبوع من خلال إطلالات النجمات التي سيطرت عليها الطبيعة الرمضانية.

 إطلالة الفنانة دينا ورضوى الشربيني



الموضة في أسبوع|
ونشرت دينا، خلال هذا الأسبوع، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعها مع الإعلامية رضوى الشربيني، وعلقت دينا على الصور:« الإعلامية القمرة رضوى الشربيني».

وجاءت إطلالة دينا محتشمة وجذابة مع فستان طويل من قطعتين الجزء السفلي أحادي اللون وبحزام وسط، ثم الجزء العلوي الملون مضيء رائع، ما منحها إطلالة جذابة ورائعة وغاية في الرقة والاحتشام ويمكن أن تناسب أجواء الشهر الكريم في رمضان 2019، كما اعتمدت مكياج ناعم ساحر بعيد عن التكلف والمبالغة، وتركت شعرها منسدل.

وأيضا جاءت إطلالة رضوى الشربيني ساحرة مع فستان أبيض أنيق مطرز بالفضي وذيول الأورجنزا الساحرة وأرتدت حقيبة فضي جذابة، حيث تميزت إطلالاتها بالجمال والأنوثة والجاذبية.

العبايات تسيطر على عيد ميلاد لميس الحديدي
الموضة في أسبوع|
كما أطلت نجمات الفن والإعلام، هذا الأسبوع،  بعدد من العبايات الرائعة، وإطلالات رمضانية جذابة، وساحرة، خلال الاحتفال بعيد ميلاد لميس الحديدي الذي صادف هذا العام، الاحتفال في شهر رمضان الكريم.

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي، خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عدد من الصور الخاصة بالنجمات خلال الاحتفال بعيد ميلاد لميس الحديدي، وعلقت بوسي « الغالين في عيد ميلاد الغالية لميس الحديدي»، وعلق على صورة أخرى: « شكرا عمرو أديب ولميس الحديدي أحلي سحور».

وظهرت النجمات في هذه الصور، بالعبايات الرمضانية الساحرة، وبإطلالات رمضانية تراثية غاية في الروعة والجاذبية وجاءت بوسي شلبي بإطلالة ساحرة مع اللون السماوي المطرز بالأصفر والفضي لمزيد من الأناقة والجاذبية.

كما أختارت لميس الحديدي عباية جذابة باللون البرتقالي المبهج ومزينة بالذهبي في إطلالة غاية في الأناقة والحشمة تتناسب مع شهر رمضان الكريم.

وحرصت النجمات جميعهن على اختيار إطلالات ذات الطابع الرمضاني التراثي الجذاب ، من عبايات أو فساتين وغيرها.

وكان من بين النجمات التي حرصن على حضور عيد ميلاد لميس الحديدي في ليالي رمضان، ليلى علوي ونيلي كريم، والراقصة دينا، ولطيفة وسميرة سعيد، ورجاء الجدواي، وكارول سماحة، وصبرين، ومنى عبد الغني.

إطلالات بوسي شلبي ونيرمين الفقي لامثيل لها 
الموضة في أسبوع|
 حيث أطلت الإعلامية بوسي شلبي، في أخر هذا الأسبوع، على جمهورها، بإطلالة غاية في الروعة والجاذبية مع عباية ساحرة من الشيفون، وبطانة داخلية بخطوط من الأسود والأصفر، ومطرزة من منطقة الرقبة، في إطلالة رمضانية رائعة تناسب أجواء هذا الشهر الكريم.

ونشرت بوسي شلبي، صور هذه الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث أظهرت الصور، وجودها برفقة النجمة الجميلة نيرمين الفقي، التي أطلت هي الأخرى بعباية رائعة بألوان الباستيل الجذابة، حيث بدت نيرمين غاية في الجمال والأناقة مع تلك العباية المبهرة.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads