المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في رمضان 2019| إطلالة «جويل مردينيان» بالـ «كافتان»

السبت 18/مايو/2019 - 12:32 م
«جويل مردينيان»،
«جويل مردينيان»،
أسماء حامد
طباعة
تفكر النساء يوميا وتردد، هتلبسي إيه في رمضان 2019، وخاصة عند حضور إحدى العزومات الهامة على مائدة الإفطار أو السحور، فريد أن تبحث عن حشمة الأجواء الرمضانية ومواكبة أحدث خطوط الموضة.

هتلبسي إيه في رمضان 2019

وإذا كنت تحتارين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، بإمكانك أنا تختاري قطعة أزياء من الـ «كافتان»، التي تشبه العباية المفتوحة وتتربع على عرش الموضة هذا الموسم، وأيضا بإمكانك إلقاء نظرة على إطلالة الإعلامية اللبنانية «جويل مردينيان».

حيث أطلت «جويل مردينيان»، بإطلالة ساحرة مع «كافتان» رائع باللون الأصفر غاية في الجاذبية والأناقة والروعة ومزين ببعض التطريزات التراثية من الأمام، وأرتدت معه سالوبيت نبيتي في إطلالة غاية في الجمال والروعة.

ونشرت"جويل مردينيان»، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كشفت إنها في مدينة كان الفرنسية على هامش جولتها لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، كما ظهرت خلال الصور مع الممثلة التركية مريم أوزرلي، التي ظهر بفسنان كحلي قصير غاية في الأناقة.

فإذا كنتي تبحثين عن هتلبسي إيه في رمضان 2019، على الموضة، لاتتردي في اختيار كافتان، مناسب على طريقة «جويل مردينيان»، فهو يتميز بالحشمة والأجواء التراثية، وبإمكانك تنسيقة مع بنطلون وبلوزة أوسالوبيت أو كما ترغبين،  ويكون خيار مثالي للجمع بين الأناقة والوقار والحشمة والموضة.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه في رمضان 2019| العباية «كافتان»على طريقة أسما شريف منير



ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads