المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«البناطيل الواسعة والتيشرتات المطبوعة»| إطلالة رمضانية بتوقيع ندى أكرم

السبت 18/مايو/2019 - 05:03 م
 إطلالة رمضانية بتوقيع
إطلالة رمضانية بتوقيع ندى أكرم
أسماء حامد
طباعة
تبحث الكثير من النساء في شهر رمضان الكريم، عن إطلالة رمضانية تناسب أجواء هذا الشهر، بحيث تكون فضفاضة وأنيقة في نفس الوقت.

إطلالة رمضانية بتوقيع ندى أكرم

حيث حرصت مصممة الأزياء ندى أكرم، على طرح عدد من التصميمات الجديدة الخاصة بشهر رمضان 2019، تميز بالحشمة، ومن أبرز هذه التصميمات إطلالة رمضانية بتوقيع ندى أكرم، مكونة من تيشيرت مطبوع برسومات رائعة، وبنطلون واسع غاية في الاحتشام والجاذبية وفي نفس الوقت يواكب خطوط الموضة العالمية بأسلوب كاجوال رائع ومميز.

ونشرت ندى أكرم، صور تلك الإطلالة الرمضانية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما طرحت ندى أكرم مجموعة من الأطقم المحتشمة التي تتكون من البناطيل، مع البلوزات واليشيرتان الواسعة المطبوعة بأشكال وتصميمات رائعة تواكب أحدث خطوط الموضة، وتبرز جمال الموضة المصرية والخامات المصرية.

فإذا كني تبحثين عن إطلالة رمضانية جذابة بإمكانك اختيار إطلالة"البناطيل الواسعة والتيشرتات المطبوعة»، كما حدث في إطلالة رمضانية بتوقيع ندى أكرم، وخاصة إنها تناسب الذهاب إلى العمل والكلية، مع سرعة التحرك والاحشام خلال هذا الشهر الكريم، كما إنها ميز بإطلالة مميزة وخاصة تميزك عن الأخرون.

كما طرحت ندى أكرم من إطلالات رمضان، الفساتين الطويلة الكاجول المحتشمة، فهي تناسب شهر رمضان 2019 وأيضا تناسب الربيع، كما ينصح في رمضان بعدم المبالغة في تطبيق المكياج.

اقرأ أيضا هتلبسي إيه في رمضان 2019| أزياء ندى أكرم تلهمك
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads