المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في عيد الفطر 2019| فستان درة الأبيض يبهرك

الإثنين 20/مايو/2019 - 03:02 م
درة
درة
أسماء حامد
طباعة
تفكر النساء كثيرا، في جملة هتلبسي إيه في عيد الفطر 2019، إذا كانت تستعد لحضور إحدى المناسبات الهامة في العيد، خاصة أنه موسم الأعراس والحفلات.

هتلبسي إيه في عيد الفطر 2019

فإذا كنتي تفكرين، هتلبسي إيه في عيد الفطر 2019، في إحدة المناسبات، لايفوتك أبدا، إطلالة درة بالفستان الأبيض خلال حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي 2019.

حيث أطلت النجمة التونسية الجميلة درة، على جكهورها بإطلالة غاية في الروعة والرقة والجمال، م فستان أبيض ساحر بقصة أنثوية من الدرجة الأولى، أظهرت تفاصيل جسمها، مع كتف عاري، وأخر مزين بشريطة سوداء.

نشرت صور تلك الإطلالة على حسابها الرسمي عى موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وشفت إنها خلال حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي 2019، في مدينة كان الفرنسية، والفستان من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي، حيث جاء غاية في الابهار، وجعلها خطف أنظار الجميع من شدة جمال تصميم هذا الفستان، وأيضا أرتدت درة قطع من المجوهرات الماسية الرائعة، وأختارت تصفيفة الشعر المرفوع الكعكة الكلاسيكية، في إطلالة ساحرة أبهر الجميع ونالت إعجاب الجمهور.

فإذا كنتي تستعدين، هتلبسي إيه في عيد الفطر 2019، لحضور إحدى المناسبات الهامة في موسم الأفراح والحفلات، لاتترددي في أن تستوحي إطلالتك من درة، فجاءت كأنها أميرة متوجه م الفستان الأبيض الساحر، والمكياج الناعم.

اقرأ أيضا هل يناسبك مكياج فيفي عبده في عيد الفطر2019؟

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads