المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 09:55 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس
المواطن
طباعة
نشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، والتى من المقرر إعلانها خلال الفترة المقبلة عقب اعتمادها من المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوه.

نتيجة الإعدادية بالاسكندرية 2019
وينتظر أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية، مترقبين ظهور النتيجة، والمقرر نشرها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، حيث انتهت الامتحانات فى 16 مايو الجارى، وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم، أنه جار نشر النتيجة بعد اعتمادها من الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالأسكندرية

يُذكر أن، 82699 طالبا تقدموا للامتحان بالشهادة الإعدادية، أمام 324 لجنة على مستوى المحافظة، فيما أدى 1985 طالبا بالمهنى والتربية الخاصة امتحانهم أمام 12 لجنة .

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية برقم الجلوس

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية فور ظهورها مباشرة من خلال البوابة الإلكترونية برقم الجلوس، وتشمل النتيجة جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية بالمحافظة، وهي إدارة العجمي التعليمية، إدارة سيدي جابر التعليمية، إدارة سيد بشر التعليمية، إدارة الجمرك التعليمية، إدارة شرق، إدارة غرب، إدارة المنتزة، وغيرها.
رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية من هنا

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس بجميع المحافظات تباعاً خلال الفترة القليلة المقبلة على أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ومن ثم اعتمادها من قبل السادة المحافظين.

اقراايضا| بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads