المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحلقة السادسة عشر من مسلسل قمر هادي

الجمعة 24/مايو/2019 - 08:25 م
 الحلقة السادسة عشر
الحلقة السادسة عشر من مسلسل قمر هادي
المواطن
طباعة
تعرض بوابة «المواطن» الإخبارية الحلقة السادسة عشر من مسلسل قمر هادي بطولة الفنان هاني سلامة والذي يذاع على فضائية «اون» وذلك ضمن دراما رمضان 2019.

مسلسل قمر هادي الحلقة السادسة عشر من بطولة الفنان هاني سلامة والفنانة داليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، ومؤمن نور، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، وعزوز عادل، وهايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

الحلقة السادسة عشر من مسلسل قمر هادي هاني سلامة اون لاين HD

قصة مسلسل قمر هادي الحلقة السادسة عشر

ويجسد النجم هاني سلامة في قمر هادي شخصية هادي أبو المكارم، الذي يفقد الذاكرة عقب تعرضه لحادث، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، والغريب في شخصيته بأنها تتغير عندما يظهر القمر في السماء.

اقراايضا| دراما رمضان 2019| الحلقة الـ «15» من مسلسل قمر هادي لـ هاني سلامة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads