المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تستضيف طفلة أغنية إعلان بنك مصر رمضان2019

الجمعة 24/مايو/2019 - 02:18 م
مايا مرسي والطفلة
مايا مرسي والطفلة مايا
أسماء حامد
طباعة
استقبلت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في مكتبها الطفلة الموهوبة مايا أحمد الديب ذات السبعة سنوات، بناءً على طلب من الطفلة للقاء رئيسة المجلس. والتي شاركت في أغنية أعلان بنك مصر رمضان2019.

مايا مرسي تستضيف طفلة أغنية أعلان بنك مصر رمضان2019

وكانت الطفلة مايا أحمد، أرسلت فيديو مصور للدكتورة مايا مرسي وهى تؤدي أغنية أعلان بنك مصر رمضان2019 ، « أنا ابن مصر... أنا ضد الكسر » بصوتها، وطلبت في رسالتها مقابلة الدكتورة مايا مرسي شخصياً .

ورحبت الدكتورة مايا مرسي بالطفلة الموهوبة مايا في مكتبها، وأعربت عن أعجابها الشديد بموهبتها وبأداء الاغنية بهذا الشكل المتميز، وبشجاعتها في هذا السن الصغير، متوقعه أن يكون لها مستقبل باهر، وقامت بتشجيعها على ثقل موهبتها بالدراسة والتدريب مع متخصصين ، متمنية لها النجاح والتوفيق في المستقبل.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي للطفلة أنها ستقوم بمتابعة فيديوهاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة، وعندما وجهت رئيسة المجلس سؤال للطفلة مايا عن أحلامها وماذا تريد أن تصبح في المستقبل أجابت الصغيرة بدون تردد أنها تتمنى أن تكون رئيسة المجلس القومى للمرأة عندما تكبر.

جدير بالذكر أن بنك مصر كان قد قام بتضمين شعار حملة المجلس القومى للمرأة "التاء المربوطة سر قوتك" ضمن اعلانه الجديد الذي يعرض على شاشات التلفزيون حاليا تحت عنوان «بنك مصر...ابن مصر " رمضان 2019 » ، في إشارة لأهمية الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع في جميع المجالات .

اقرأ أيضا عزة عشماوي: تشويه الأعضاء التناسليه للإناث جريمة وإختراق للدستور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads