المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تشكر غادة والي لتخصيص 50 مليون جنيه لتطوير أوضاع الحضانات

الجمعة 24/مايو/2019 - 02:43 م
مايا مرسي وغادة والي
مايا مرسي وغادة والي
أسماء حامد
طباعة
توجهت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي لتخصيص تمويل بقيمة 50 مليون جنيه لتطوير وتوفيق أوضاع الحضانات.

مايا مرسي تشكر غادة والي لتخصيص 50 مليون جنيه لتطوير أوضاع الحضانات

 حيث يتم تخصيص تمويل بقيمة 50 مليون جنيه لتطوير وتوفيق أوضاع الحضانات القائمة من خلال تقديم قروض بدون فوائد من البنك لأصحاب الحضانات، في إطار تنفيذ المشروع القومي لتنمية الطفولة المبكرة وذلك ضمن توقيع بروتكول تعاون بين وزارة التضامن اﻹجتماعى وبنك ناصر.

حيث أشادت د. مايا مرسي  بالدور الكبير لوزارة التضامن الاجتماعي فى مشروع تنمية الطفولة المبكرة وتطوير الحضانات لما له من أثر اجتماعي تنموي كبير على المرأة والاسرة المصرية وذلك بتوفير بيئة مناسبة صديقة للمرأة فى العمل باﻹضافة إلى شعور المرأة باﻷمان عندما تذهب لعملها و تترك ابناءها في مكان ملائم.

كما تولي الدولة والحكومة اهتمام خاص بالمرأة المصرية، تحت قيادة سياسية داعمة للمرأة وبتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان المجلس القومي للمرأة كشف عن إعداد المسودة الأولى من مشروع «قانون الصندوق القومي لرعاية المرأة المصرية» ، وفقاً لما وجه به رئيس الجمهورية بشأن صندوق للمرأة المصرية، ويهدف الصندوق لتقديم الرعاية للمرأة في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والصحية والتعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads