المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة الحلقة التاسعة عشر من مسلسل علامة استفهام

السبت 25/مايو/2019 - 11:33 م
التاسعة عشر من مسلسل
التاسعة عشر من مسلسل علامة استفهام
ندى محمد
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية الحلقة التاسعة عشر من مسلسل علامة استفهام للفنان محمد رجب، والذي ينافس به في إطار دراما رمضان 2019.

أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل علامة استفهام 
تلقى سامح اتصالا من جاسر الذي كان قد عاد من أمريكا بناء على طلب سامح ليذهب إليه في الحال، إذا أراد أن يعرف كل شيء، وكان يبدو ممن صوته أنه متوترا للغاية، وبالفعل يذهب سامح للقائه فيجد باب المنزل مفتوحا ليدخل ويجد جاسر مقتولا، لتنتهي الحلقة بهذا اللغز المثير.

تفاصيل عرض مسلسل علامة استفهام الحلقة التاسعة عشر

يُعرض مسلسل علامة استفهام ضمن دراما رمضان 2019، يوميًا خلال شهر رمضان عبر قنوات الحياة وcbc وdmc للفنان محمد رجب، ويعرض الساعة 12:30 صباحًا على cbc، وفي 1.30 صباحًا على الحياة، وفي تمام الساعة 11 مساء على dmc، وفي تمام الساعة 8 مساء على dmc drama.

أحداث مسلسل علامة استفهام
وتدور أحداث المسلسل، حول الشاب الثري الإسكندراني ويدعى «نوح الشواف»، ويحدث اختلاف وتغيير كبير في شخصيته خلال الأحداث، ويظهر وجه جديد له في ماضيه، وذلك في إطار تشويقي اجتماعي .

مسلسل علامة استفهام بطولة محمد رجب، عماد رشاد، مريهان حسين، أحمد هيثم زكي، حنان سليمان، كوكي، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، جيهان خليل، انتاج شركة سينرجي، تأليف إسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش.

وكان آخر ظهور للنجم محمد رجب في فيلم بيكيا وشاركه أيتن عامر، شيماء سيف، محمود الليثي، مجدي بدر، أحمد حلاوة، تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي.

إقرأ أيضا: دراما رمضان 2019| الحلقة الثامنة عشر من مسلسل علامة استفهام

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads