المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة الحلقة الـ «18» من مسلسل الهيبة 3( الحصاد)

الأحد 26/مايو/2019 - 01:20 ص
مشاهدة الحلقة الـ
مشاهدة الحلقة الـ «17» من مسلسل الهيبة 3( الحصاد)
ندى محمد
طباعة
تعرض بوابة «المواطن» الإخبارية الحلقة الـ «18» من مسلسل الهيبة 3( الحصاد)، الذي يقوم ببطولته تيم حسن وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2019.

شاهد مسلسل الهيبة3( الحصاد) وموعد عرضه الحلقة الـ «18»

تشاهدون الان الحلقة الـ «18» من مسلسل الهيبة 3 الحصاد الحلقة 18 على موقع يوتيوب hd بموسمها الجديد للفنان تيم حسن, على قناة mtv في تمام الساعة 9:30 مساءاً وتعاد عند الساعة 2:30 منتصف الليل, والاعادة الثانية, في تمام الساعة 4:30 عصراً, ايضاً يتم عرضه على قناة “رؤيا” في تمام الساعة 9:30 مساءاً ويعاد الساعة 5:30 فجراً , كما ان الاعادة الثانية ستكون عند الساعة 12:30 ظهراً, هذا ويحضى مسلسل الهيبة 3 (الحصاد ) بترقب كبير من قبل جماهير ومتابعي الدراما الرمضانية.

مسلسل الهيبة 3 الحصاد الحلقة الـ «18»

يعرض مسلسل الهيبة 3 الحصاد الحلقة الـ «18» بطولة الفنان تيم حسن اليوم وذلك استكمالاً للحلقات الماضية, حيث يظهر تيم حسن على محبية وجماهيرة وهو يعرف شاهين بعودة جبل ويقرر الذهاب إلى منزل جبل لكي يعترف له بالخيانة ثم يقتل نفسه، بعد مدة من الزمن ينجب جبل ولد ويسميه على اسم أخوة عادل، ويتزوج اخوه صخر من بنت عمة ريما، وتسافر (هنادي) إلى كندا، وتبقى (منى) مع عائلتها بعد طلاقها من زوجها.

رابط مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الثالث الحلقة 18 يوتيوب
ومن ضمن احداث الحلقة الثامنة يضطر (جبل) تيم حسن للخروج من المستشفى بسبب تشديد الشرطة على حراستها، وينتقل للإقامة في مبنى مجاور وهناك يلتقي بالصحفية (نور رحمة) سيرين عبدالنور التي تسعى وراء تحقيق طموحاتها, في المقابل تظن والدة “شاهين” أن إبنها مات وتبدأ بالدعاء على “ناهد” خلال مراسم دفنه، كما تقنع “ناهد” إبنتها التي كانت تحب إبن عمها أن “شاهين” مات أيضاً.

مسلسل الهيبة 3 الحصاد اون لاين الحلقة الـ «18»
“الهيبة 3 الحصاد” يدور الجزء الثالث من المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة في إطار ملئ بالتشويق،ويقع “جبل” الذي يجسده الفنان “تيم حسن” في حب الفتاة “سيرين عبدالنور”،وسط العديد من الصراعات. وكان الجزء الأول من مسلسل “الهيبة”،الذي قام ببطولته تيم حسن قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على شاشة التليفزيون، وشهد الجزء الثاني أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، حيث دارت أحداثه حول رجل يدعى “جبل شيخ الجبل”، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

يُذكر أن مسلسل “الهيبة 3” تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، سيرين عبدالنور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني, كما ان سيشارك الفنان تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور بطولة مسلسل الهيبة الجزء الثالث الحصاد مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات مثل (منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي و روزينا لاذقاني وعباس جعفر).

اقراايضا| مشاهدة الحلقة الـ «17» من مسلسل الهيبة 3( الحصاد)
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads