المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 - 2019 في محافظة القاهرة برقم الجلوس

الإثنين 27/مايو/2019 - 09:09 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 - 2019 برقم الجلوس
المواطن
طباعة
ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 - 2019 في محافظة القاهرة، وذلك بعد اعتمادها اليوم الإثنين، من قبل المحافظ اللواء خالد عبد العال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 - 2019 في محافظة القاهرة برقم الجلوس


وأكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم، بأنه يمكن لطلاب محافظة القاهرة الحصول على درجاتهم فور إعلانها في المدارس قريبا.

وأشار محمد عطية، أنه يمكن أيضًا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 - 2019 من خلال الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة  www.cairo.gov.eg، بإدخال رقم الجلوس والحصول على بيان درجات أو الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

واعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي «2018-2019»، بنسبة نجاح بلغت 82 % وتقدم لأداء الامتحان هذا العام (153126) طالب وطالبة نجح منهم (149932). 



وهنئ اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أوائل الشهادة الإعدادية وأثنى علي نجاحهم وأن الطلبة المتفوقين واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذى به.



وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية، في المرتبة الأولى وبلغت نسبة النجاح بها 98.26% يليها إدارة غرب القاهرة التعليمية 96.17 % في المركز الثاني يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10%، كما حصل 99 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية .


واعتمد محافظ القاهرة، نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6 %، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8 حيث نجح 26 طالب.


اقرأ أيضًا: محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82 %

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads