المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع يُكرم المتميزين من «القادة والضباط والصف والجنود»

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 05:24 م
وزير الدفاع أثناء
وزير الدفاع أثناء تكريم القادة والضباط
المواطن
طباعة
شارك الفريق أول، محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عدد من القادة والضباط والصف والجنود من مقاتلى المنطقة المركزية العسكرية وقوات التدخل السريع وعدد تناول وجبة الإفطار.

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلى المنطقة المركزية وقوات التدخل السريع

وحضر حفل الإفطار عدد من هيئات وإدارت القوات المسلحة وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكليات العسكرية، والذى يأتى ضمن القاءات الدورية لفريق أول، محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي برجال القوات المسلحة للوقوف على الحالة المعنوية والإستعداد القتالي لكافة الوحدات والتشكيلات.

وألقى قائد المنطقة المركزية العسكرية، كلمة أكد فيها على الدعم الدائم والمستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لكافة الوحدات، والذي مكن رجال القوات المسلحة بمختلف مواقعهم من آداء مهامهم العسكرية بكل كفاءة وإقتدار بالإضافة للمشاركة الفعالة في خطط البناء والتنمية الشاملة للدولة.


وقد بدء اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة ونقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلوه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والإستقرار والدفاع عن الوطن ضد كافة المخاطر والتحديات.


وأكد القائد العام، أن الجيش المصرى سيظل دائماً مثالاً يحتذى به في الوطنية والإخلاص والعمل بتجرد تام لإعلاء المصلحة العليا للوطن، وأن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة في ظل الإستمرار في تطوير نظم التسليح البرية والبحرية والجوية وإمتلاك أحدث الأسلحة والمعدات بالإضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها.


وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود، تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والإستعداد القتالى وآداء المهام والواجبات المكلفين بها، فى نطاق مسئوليتهم خلال الفترة الماضية.


اقرأ أيضًا: بيان القوات المسلحة|القضاء على 47 تكفيريًا بشمال ووسط سيناء (صور)

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads