المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|لإرضاء الجن حارس الكنز..عصابة تذبح طفلًا على باب مغارة في الفيوم

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 10:11 م
خطف طفل وتقديمه قربانًا
خطف طفل وتقديمه قربانًا لفتح مقبرة فرعونية بالفيوم
ندى محمد
طباعة
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لضبط عصابة مكونة من 3 أشخاص حاولت خطف طفل وذبحه على باب مغارة في الصحراء المتاخمة لـ محافظة الفيوم من جهة الواحات ومدينة السادس من أكتوبر.

خطف طفل وتقديمه قربانًا لفتح مقبرة فرعونية بالفيوم
وأظهر المقطع المصور مجموعة من الأشخاص لحظة القبض على أحد أفراد العصابة وأوثقوه من القدمين واليدين، في محاولة للحصول على اعترافه بارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شخصين آخرين، وبرر جريمته بأن أحد شركائه في الجريمة طلب إليهم خطف الطفل لوجود خلافات مالية بينه وبين والد المجني عليه على مبلغ 150 ألف جنيه، وأنه يخطط لاجباره على دفع المبلغ عن طريق مساومته بحياة نجله.

وتابع المتهم، الذي أقر بانه من قرية صالح شماطة بمحافظة الفيوم، أن شريكه في الجريمة كان يخطط لإعادة الطفل إلى والده عقب تسديد المبلغ المطلوب.

وفي سياق متصل قال عبد الناصر صالح عبد العزيز، شيخ بلد قرية صالح شماطة، إن المتهم الذي ظهر في المقطع المصور ليس من أهل القرية، ولا يمت لها بصلة، وأن المتهمين الواردة أسمائهم في المقطع المتداول يقيمون في نجع وهدان بالفيوم.

وأكد مصدر داخل قرية صالح شماطة أن المتهمين الثلاثة هم "رفيع. ع. و"، و"ياسر. م. ع" وشخص آخر مجهول اشترك معهما في ارتكاب الواقعة.

يذكر أن المتهمين في الواقعة جرى القبض عليهم في الظهير الصحراوي لمدينة السادس من أكتوبر المتاخم لمحافظة الفيوم، وتحرر ضدهم المحضر اللازم للواقعة في قسم ثان مدينة السادس من أكتوبر.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads