المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد زيارة رئيس المخابرات إلى ليبيا.. تسليم هشام عشماوي إلى مصر

الأربعاء 29/مايو/2019 - 12:11 ص
تسليم الإرهابي هشام
تسليم الإرهابي هشام عشماوي إلى مصر
المواطن
طباعة
قام الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر،بتسليم الإرهابي هشام عشماوي إلى السلطات المصرية، بعد زيارة اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية إلى ليبيا.

ووصلت منذ قليل طائرة إلى مطار القاهرة، كان على متنها الإرهابي هشام عشماوي في قبضة القوات الخاصة المصرية، بعد تسليمه من قبل الجيش الوطني الليبي.

وقام اللواء عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، بزيارة خاطفة مساء اليوم إلى دولة ليبيا التقى خلالها بالمشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبي.

تفاصيل زيارة رئيس المخابرات العامة إلى لبييا اليوم 

ونقل اللواء عباس كامل، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لجهود الجيش الليبي، وتأتي هذه الزيارة في اطار حرص جمهورية مصر العربية على دعم استقرار دولة ليبيا وعدم جهود مكافحة الإرهاب.

وأجريت أثناء الزيارة مباحثات ثنائية بين رئيس المخابرات العامة والمشير خليفة حفتر، تنازلت العلاقات الأمنية بين البلدين وجهود مكافحة التنظيمات الإرهابية وسبل تحقيق الإستقرار واستعادة الدولة لمؤسساتها ودعم جهود الحلول السياسية.

وأكد قائد الجيش الوطني الليبي، لرئيس جهاز المخابرات المصرية خلال زيارته لليبيا، قوة العلاقات بين البلدين، واطلعه على آخر تطورات الأوضاع في ليبيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads