المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في رمضان 2019| عباية دينا ساحرة

الأربعاء 29/مايو/2019 - 01:55 م
دينا
دينا
أسماء حامد
طباعة
تحتار النساء يوميا في جملة، هتلبسي إيه في رمضان 2019، لحضور إحدى العزومات خلال شهر رمضان 2019، على مائدة الإفطار أوالسحور.

هتلبسي إيه في رمضان 2019

فإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، لاتترددي في اختيار عباية مناسبة، على طريقة المشاهير.

وأطلت الفنانة دينا، بعباية غاية في الأناقة والروعة، من اللون اللبني الفاتح ومزينة بالبيج بتصميم غاية في الروعة والأناقة أظهرها جذابة ورائعة.

وظهرت دينا بتلك الإطلالة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونال إعجاب الكثيرين، معبرين عن جمال وأناقة الإطلالة، وإنها تناسب دينا، وأيضا تناسب هذا الشهر الكريم.

ولم تكن المرة الاولى التي تظهر بها دينا بالعباية خلال شهر رمضان 2019، حيث أطلت خلال عدد من المناسبات في هذا الشهر الكريم، بعبايات رائعة بألوان فوشيا وغيرها.

فإذا كنتى تفكرين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، لحضور إحدى العزومات، لاتتردي في اختيار تصميم عباية على طريقة دينا مع تطبيق مكياج طبيعي ناعم.

وأيضا ظهرت عدد كبير من نجوم الفن والإعلام خلال شهر رمضان بالعبايات الرائعة التي تشبه فساتين السهرة، بألوان وأشكال وتطريزات جذابة، فلا يفوتك في رمضان 2019 عن اختيار تصميم لعباية مناسبة سواء كانت مصرية أو سورية أومغربية أوتونسية، فأبدع مصممي الموضة في طرح عبايات رائعة.

ااقرأ أيضا هتلبسي إيه في رمضان 2019| العباية على طريقة دينا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads