المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في رمضان 2019| عباية دينا ساحرة

الأربعاء 29/مايو/2019 - 01:55 م
دينا
دينا
أسماء حامد
طباعة
تحتار النساء يوميا في جملة، هتلبسي إيه في رمضان 2019، لحضور إحدى العزومات خلال شهر رمضان 2019، على مائدة الإفطار أوالسحور.

هتلبسي إيه في رمضان 2019

فإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، لاتترددي في اختيار عباية مناسبة، على طريقة المشاهير.

وأطلت الفنانة دينا، بعباية غاية في الأناقة والروعة، من اللون اللبني الفاتح ومزينة بالبيج بتصميم غاية في الروعة والأناقة أظهرها جذابة ورائعة.

وظهرت دينا بتلك الإطلالة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونال إعجاب الكثيرين، معبرين عن جمال وأناقة الإطلالة، وإنها تناسب دينا، وأيضا تناسب هذا الشهر الكريم.

ولم تكن المرة الاولى التي تظهر بها دينا بالعباية خلال شهر رمضان 2019، حيث أطلت خلال عدد من المناسبات في هذا الشهر الكريم، بعبايات رائعة بألوان فوشيا وغيرها.

فإذا كنتى تفكرين، هتلبسي إيه في رمضان 2019، لحضور إحدى العزومات، لاتتردي في اختيار تصميم عباية على طريقة دينا مع تطبيق مكياج طبيعي ناعم.

وأيضا ظهرت عدد كبير من نجوم الفن والإعلام خلال شهر رمضان بالعبايات الرائعة التي تشبه فساتين السهرة، بألوان وأشكال وتطريزات جذابة، فلا يفوتك في رمضان 2019 عن اختيار تصميم لعباية مناسبة سواء كانت مصرية أو سورية أومغربية أوتونسية، فأبدع مصممي الموضة في طرح عبايات رائعة.

ااقرأ أيضا هتلبسي إيه في رمضان 2019| العباية على طريقة دينا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads