المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزياء عيد الفطر2019| فستان يسرا ملوكي

الأربعاء 29/مايو/2019 - 03:18 م
يسرا
يسرا
أسماء حامد
طباعة
تستعد النساء هذه الأيام لتحضير أزياء عيد الفطر 2019، خاصة إذا كان لديها إحدى المناسبات أوالسهرات الهامة، خلال أيام العيد.

أزياء عيد الفطر2019

فإذا كني تبحثين، عن أزياء عيد الفطر2019، إلقي نظرة على إطلالة يسرا الملوكية، التي تناسب المناسبات والأفراح الحفلات الكبرى.

وأطلت يسرا على جمهورها، بإطلالة غاية بالجمال والروعة، مع فستان أسود ملوكي، بقصة صدر جذابة وأنثوية، وأكتاف شبيكة رائعة، وينسدل الفستان مع قصة البرنسيسي، ليمنحها إطلالة ملوكية بالدرجة الاولى.

ونشرت يسرا صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت إن هذا الفستان من تصميم مصممة الأزياء نور عزازي، كما أرتدت مجوهرات غاية في الروعة والأناقة، بداية من القلادة الماسية الملوكية الساحرة، إلى القرط الماسي، وأختارت تصفيفة شعرها المعتادة مع الأصفر القصير، وطبقت مكياج غاية في الروعة والنعومة، فبدت يسرا بإطلالة ملوكية من الدرجة الأولى.

فإذا كنتي تحتارين في اختيار فستان مناسب لـ أزياء عيد الفطر2019، لحضور إحدى الحفلات الهامة، استوحي إطلالتك من يسرا مع اختيار فستان أسود أنيق بقصة تناسب جسمك، وخاصة إن الاسود لون لايقهر مع الزمن، واختيار أحمر شفاه باللون الأحمر وأيضا طلاء أظافر باللون الأحمر، وتصفيفة شعر الوافي الناعم هي الأكثر أنوثة لهذا الموسم، واستمتعي بإطلالة ساحرة خلال حفت العيد.

 اقرأ أيضا استعدي لـ مناسبات عيد الفطر 2019| بالأبيض على غرار نانسي عجرم

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads