المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسائل مايا مرسي أثناء زيارتها بهية لدعم مريضات سرطان الثدي

الأربعاء 29/مايو/2019 - 08:00 م
مؤسسة بهية
مؤسسة بهية
أسماء حامد
طباعة
في أجواء من الحب، زارت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بهدف دعم السيدات المرضى ورفع روحهن المعنوية ومساعدتهن لتجاوز المرض.

رسائل مايا مرسي أثناء زيارتها بهية لدعم مريضات سرطان الثدي

واستقبل د مايا مرسي، أثناء زيارتها بهية، المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية، وبحضور الدكتورة أحلام حنفى ودينا حسين عضوات المجلس، والمهندسة زينب بشير سفيرة ومجموعة من الاعلاميات والفنانات.

ومن جانبها أكدت مايا مرسي أنها تحلم بتقليل قوائم الانتظار، مطالبة سفيرات مؤسسة بهية بتوعية من حولهن بالدور العظيم الذى تقوم به المؤسسة فى رفع العبء عن المرأة المريضة ومساندتها نفسيا، موضحة أن مؤسسة بهية استطاعت أن تعطى دروسا للازواج فى مساندة زوجاتهن حيث أن دور الزوج فى مساندة زوجته يساوى 50% من العلاج.

وأشارت رئيسة المجلس ان مؤسسة بهية نجحت خلال العام الماضى فى إجراء العديد من العمليات الجراحية وجلسات العلاج الكيميائى والاشعاعى والقضاء بشكل كبير على قوائم الانتظار.

كما وجهت مايا مرسى كلمتها إلى الفنانات اللاتي شهدن زيارة اليوم مؤكدة أن الفن له تأثير كبير على المجتمع والمرأة بصفة خاصة ويمكنه توعيتهن بأهمية الكشف المبكر للقضاء على سرطان الثدى.

وفى ختام الزيارة أعلنت الدكتورة مايا مرسي انضمام الحاجة راوية أحدى محاربات مؤسسة بهية لتكون عضوة بلجنة الصحة بالمجلس، كما تضمن اللقاء عرض قصص كفاح المحاربات، بالإضافة إلى جولة تفقدية داخل المستشفى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads