المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاديا كيوان تهنئ المرأة العربية بمناسبة عيد الفطر 2019

الخميس 30/مايو/2019 - 01:12 م
د. فاديا كيوان
د. فاديا كيوان
أسماء حامد
طباعة
هنأت منظمة المرأة العربية ود. فاديا كيوان، المديرة العامة للمنظمة، المرأة العربية في جميع أرجاء الوطن العربي وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر2019.

فاديا كيوان تهنئ المرأة العربية بمناسبة عيد الفطر 2019

كما قدمت منظمة المرأة العربية ود. فاديا كيوان التهنئة، للمجلس الأعلى للمنظمة برئاسة الفاضلة كلودين عون، رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية بالجمهورية اللبنانية، وللمجلس التنفيذي للمنظمة برئاسة معالي الوزيرة غنية الدالية، وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ولجميع المؤسسات والآليات الوطنية المختصة بالمرأة في الوطن العربي.

ودعت الدكتورة فاديا كيوان بهذه المناسبة المباركة إلى بذل المزيد من الجهود لدعم قضايا المرأة العربية وكذا النهوض بواقعها من أجل تحقيق ركائز التنمية المستدامة والإستقرار في البلاد العربية.

وتستتقبل الأمة العربية والإسلامية، بعد أيام قليلة عيد الفطر 2019، بعد شهر رمضان الكريم.

وتولي منظمة المرأة العربية، الاهتمام بالمرأة العربية ودعمها في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، كما تسعى إلى التمكين وتوفير سبل التمكين والدعم، وتسليط الضوء على قضايا المرأة العربية.

وتهدف منظمة المرأة العربية، إلى تحقيق تضامن المرأة العربية كجزء أساسي من أجل التضامن العربي، فضلًا عن تنسيق مواقف عربية مشتركة في الشأن العام العربي والدولي ولدى تناول قضايا المرأة في المحافل الإقليمية والدولية، والاهمام بالتنمية المستدامة والتعاون الدولي بجامعة الدول العربية، وقضايا التنمية الريفية بالمنطقة العربية.

اقرأ أيضا «منظمة المرأة العربية» تشارك في مؤتمر العمل العربي 2019



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads