المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| الحرية إنك تكون عبد للحقيقة بس

الخميس 30/مايو/2019 - 04:01 م
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ندى محمد
طباعة
من منا لم يستخدم كلمة في مشهد أو جملة يتابعها بشعف، ولكل كلمة تعبر عنه، في السينما والدراما بكافة الأشكال وظيفتها التعبير عن شخوص المجتمع فى جميع مراحل حياتهم.

كلمة في مشهد
قد تلمس كلمة في مشهد يقولها الفنان حياتنا بالفعل، ومن الممكن أن نكتسب خبره في حياتنا أو نعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع مشكلة ما.

و كلمة في مشهد اليوم من فيلم «الاختيار»، بينما دار المشهد بين سيف عبدالرحمن (معاون المباحث) و عزت العلايلي (سيد / محمود) فهو من الأعمال المميزة بينما جاء نص المشهد كالآتي: 

قول يا محمود، إيه هي الحقيقة يا محمود؟
ـ الإخلاص مع النفس أولًا

ـ والبحر يا محمود؟
ـ البحر آخر ملاذ من حمورية الناس

ـ والحرية يا محمود؟
ـ إنك تكون عبد للحقيقة بس

ـ والحُب يا محمود؟
ـ الحُب!.. الحُب هو العطاء.. أنا الذي أُحِبُكِ، فأنا المدينُ لكِ بكُلّ شئ

اقرأ أيضا| كلمة في مشهد| كرهت حياتي وأنا معنديش استعداد أكون غني

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads