المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزارة التضامن تنظم حفلات إفطار للايتام والأسر الأولى بالرعاية

الخميس 30/مايو/2019 - 09:38 م
وزارة التضامن الاجتماعي
وزارة التضامن الاجتماعي
المواطن
طباعة
نظمت وزارة التضامن الاجتماعى، العديد من الفعاليات خلال شهر رمضان 2019، على مستوى محافظات الجمهورية والتي تضمنت حفلات افطار متضمنة عدد من الانشطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

«التضامن» تنظم حفلات إفطار للايتام والأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى 

وصرحت فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، في محافظة أسيوط أنه تم توزيع 2000 كرتونة من المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي بقيمة 80000 جنيه، تضمنت أنواع عديدة من السلع الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية والفقيرة وقد تم اختيار 150 أسرة بكل مركز من مراكز المحافظة وكانت الأولوية للمرأة المعيلة.

وشهدت محافظة الوادي الجديد، تحت رعاية المحافظ ومديرية التضامن الاجتماعي وبالتنسيق مع شركاء التنمية من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، تنظيم عدد من حفلات الإفطار للأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مستحقي الضمان وتكافل وكرامة وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، إضافة إلى توزيع المساعدات المالية والعينية، تم إقامة حفلات إفطار للقرى الأكثر احتياجا بكافة مراكز المحافظة. 

ونظمت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الأقصر، أكبر مائدة إفطار بالتنسيق مع محافظة الاقصر و30 جمعية أهلية بساحة ميدان أبو الحجاج، تضمن برنامج الإفطار عدد من الأغاني و الإبتهالات الدينية. 

ونظمت مديرية التضامن الاجتماعى في محافظة سوهاج، بحضور الدكتور أحمد الانصاري، محافظ سوهاج، وعدد من نواب مجلس الشعب ووكلاء الوزارات حفل إفطار جماعي لعدد 1700 صائم من الأيتام وذوي الإعاقة.

وشهدت محافظة الدقهلية، فعاليات تنظيم إفطار الوحدة الوطنية للأيتام والمسنين، بميت غمر، والذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وبحضور الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وعبد الفتاح يوسف وكيل وزاره التضامن الاجتماعي، وتضمن حفل الإفطار تقديم فقرات فنية وترفهية وفي نهاية الاحتفالية، وتم تقديم الهدايا للأبناء من دور الرعاية المشاركين بحفل الإفطار من جمعية تحسين الصحة النسائية بميت غمر، وصديقات الكتاب المقدس والمسنين من دار الولاء وماري جرجس لرعاية كبار السن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads