المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسين أبو العطا: مصر عادت لقيادة المنطقة في عهد الرئيس السيسي

الجمعة 31/مايو/2019 - 02:15 ص
رئيس حزب مصر الثورة
رئيس حزب مصر الثورة
المواطن
طباعة
أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في القمتين العربية والإسلامية بمكة المكرمة. 

حسين أبو العطا: مصر عادت لقيادة المنطقة في عهد الرئيس السيسي

وأكد رئيس حزب مصر الثورة، في بيان له، اليوم الجمعة، أن لقاء الرئيس السيسي مع الزعماء والقادة العرب وفي مقدمتهم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي أخوي من الدرجة الأولى ويعبر عن قوة مصر في محيطها الإقليمي، لافتا إلى أن مصر عادت تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيادة المنطقة والتقدم نحو الأفضل. 

وأضاف رئيس مصر الثورة، أن العلاقات المصرية العربية بصفة عامة والسعودية بصفة خاصة شهدت تطورا ملحوظا في عهد السيسي، متابعا أن مصر قلب الوطن العربي والجميع يستمد قوته من مصر. 

وأشار رئيس حزب مصر الثورة، إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرة على مواجهة كل التحديات مهما كانت صعبة. 

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى جدة للمشاركة بالقمتين العربية والإسلامية فى مكة المكرمة، بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى شرح مفصل من العقيد تركى المالكى المتحدث باسم قوات التحالف العربى، عن الاعتداءات الحوثية بدعم إيرانى، على الأراضى السعودية.

كما شاهد الرئيس السيسي، بقايا بعض الأسلحة والصواريخ الحوثية التى اعترضتها قوات الدفاع الجوى السعودى، واستهدفت مكة المكرمة، وبعض مناطق المملكة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads