المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبحى الدالى: "السيسي" يتعامل بشفافية للقضاء على قضايا الفساد

السبت 13/أغسطس/2016 - 03:01 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال صبحى الدالي، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة وعضو لجنة الشؤون العربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يضرب المثل في الإعلان بشفافية عن كل الخطوات التي تتخذها الدولة للحد من الفساد والخروج من الأزمات الاقتصادية وهو ما لم تمتلكه الحكومة حتى الآن.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة وعضو لجنة الشؤون العربية، أنه كان يجب على الدكتور شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزراء المجموعة الوزارية الاقتصادية وجميع الوزراء الذين التقوا ببعثة صندوق النقد الدولي أن يكشفون وبكل صراحة عن جميع التفاصيل التي دارت في هذه الاجتماعات المغلقة حتى يعلم الشعب ما يدور خاصة شروط صندوق النقد الدولى لمنح مصر القرض الذى تبلغ قيمته 12 مليار جنيه.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال إن الزيادة البسيطة فى شرائح الكهرباء، ستوفر 20 مليار جنيه لقطاع الكهرباء، كاشفًا عن حجم الأموال التى أسقطت عن مصر، والتى بلغت 43 مليار دولار، ما بين دول نادى باريس وقروض أخرى.


ودعا الرئيس السيسي خلال كلمة فى افتتاح مجمع إيثيدكو بالإسكندرية، إلى تقليل الفجوة بين الموارد والمصروفات، لتقليل عجز الموازنة، مضيفًا: "العجز معناه سلف أو اقتراض"، ولابد من ترشيد الدعم دون التعارض مع وصوله لمستحقيه، وهذا ليس معناه زيادة فى أسعار الوقود.


وتابع الرئيس: "لو هنعمل حاجة هنقف نقول إحنا هنعمل الإجراء ده، وأرجو مايبقاش فيه إشاعات تقلق الناس بدون داعى، وأى إجراءات نقوم بها يتم الإعلان عنها بشفافية".


وتحدث السيسي عن الجيل الثاني من المدن الجديدة قائًلا: "سننتهى من التخطيط، وتنفيذ الجيل الثانى من المدن الجديدة، 4 منها فى الصعيد قنا أسيوط وسوهاج والمنيا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads