المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل كلبش 3

السبت 01/يونيو/2019 - 10:34 م
مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3
المواطن
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل كلبش 3 للفنان أمير كرارة ، والذي ينافس به في إطار دراما رمضان 2019.


أحداث الحلقة 27من مسلسل كلبش 3


بدأت الحلقة  27 من مسلسل كلبش 3 «بمقابلة بين اللواء جلال (أحمد عبد العزيز) والمذيعة شهيرة (هيدي كرم) التي انضمت إلى مجموعة اللواء جلال بعد أن أكتشفت حقيقة أكرم صفوان (هشام سليم) ومخططه لتدمير مصر، واتفقا على أن تلعب شهيرة دور هام وهو الحصول على معلومات عن الميديا العالمية واللجان الإلكترونية التي يستخدمها أكرم وانها واثقة به وا يفعله هو لمصلحة الدولة وليس العكس».

 
وشهدت الحلقة 27 من مسلسل كلبش 3 «إيجاد تركيبة الحقن التي يتم اعطائها «لمالك سليم الأنصاري» من خلال أطباء مصريين، والذي كان أكرم صفوان يستغل بها سليم الأنصاري لتنفيذ ما يطلبه منه، وتخلص أكرم صفوان من (جومانا) بارسال (صدام) لقتلها ، وكانت الصدمة الأكبر لأكرم صفوان هى انتحار ابنه (آسر)».

تفاصيل عرض مسلسل كلبش 3


يعرض مسلسل كلبش 3 ضمن دراما رمضان 2019، يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة ON E في الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد عرضه في الساعة الـ 1.45 صباحًا، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ3.30 عصرًا.

ومسلسل كلبش 3، يجسد بطولته كل من أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي. 

وأكد أمير كرارة، بطل العمل، فيلقاء سابق، أن مسلسل كلبش 3 مختلفا عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الشخصية التي يقدمها «سليم الأنصاري» ووالدته التي تجسد دورها هالة فاخر، وعمر الشناوي الذي يجسد شخصية «حسام» هم فقط المستمرون في هذا الجزء الثالث، بينما تم الاستعانة بأبطال جدد حتى يشعر المشاهد أنه أمام مسلسل جديد منذ البداية، وهو ما يجعل هناك اختلافا ويضع عنصر التشويق للجمهور، بالإضافة إلى تغيير الخطوط الدرامية حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads