المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي: غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الفطر2019

الأحد 02/يونيو/2019 - 02:28 م
غرفة عمليات لتلقي
غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الفطر2019
أسماء حامد
طباعة
أعلنت د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن تخصيص غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الفطر 2019، التي قد تتعرض لها النساء والفتيات، ورصد حالات التحرش والتدخل السريع.

غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الفطر2019

وتابعت وتستقبل غرفة عمليات شكاوى التحرش خلال عيد الفطر2019، عبر الخط الساخن رقم 15115، وذلك سعيا من المجلس القومي للمرأة لمناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة والتدخل السريع.

كما أشارت رئيسة المجلس إلى أن الغرفة تعمل على تقديم المساندة الاجتماعية والقانونية للسيدات والفتيات في حالة الاتجاه إلى رفع دعاوى قضائية، مؤكدة تعاون المجلس القومي المتواصل مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية .

ويولي المجلس القومي للمرأة، الاهتمام بالمرأة وحرصة الدائم على حمايتها من كافة أشكال العنف، كما يحرص خلال المناسبات والاحتفالا العامة على تخصيص غرف عمليات لحمايتها ومساندتها.

وكان المجلس القومي للمرأة، خصص غرفة عمليات لتلقي شكاوى التحرش فى شم النسيم 2019، لمناهضة كافة أشكال العنف ضد المرأة، خلال هذه الأيام.

كما تتمتع المرأة المصرية بمزيد من الدعم من القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان كلف الحكومة تبني استراتيجية وطنية لمكافحة العنف والزواج المبكر، ووضع التشريعات المناسة لحماية المرأة من كل أشكال العنف، وذلك خلال احفالية المرأة المصرية 2019.

اقرأ أيضا المجلس القومي للمرأة :« شم النسيم 2019 بدون تحرش»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads